كيف يمكن ان اعطي البالغ الكمية الكافية من الكالسيوم وخصوصا وهو في سن ن
كيف يمكن ان اعطي ابني البالغ من العمر 11 عام الكمية الكافية من الكالسيوم وخصوصا وهو في سن نمو وتبديل الاسنان وهل هناك دواء اّمن كمصدر للكالسيوم
إجابات الأطباء على السؤال
أحسن مصدر للكالسيوم هو الحليب أو اللبن ومشتقاته وأنواعه.ويوجد دواء إسمه كالسيفيتا يحتوي على الكالسيوم وفيتامين سي أو ج. 0 2009-11-06 01:51:20
طاقم الطبي