كيف استطيع الحصول على زياده كيلو فقط على وزني البالغ لطفا العمر ولا اع
كيف استطيع الحصول على زياده 5 كيلو فقط على وزني البالغ 65 لطفا العمر 37 ولا اعاني من امراض
إجابات الأطباء على السؤال
اضف ملعقة طعام من زيت الزيتون على وجباتك اليومية . و حاول تناول المكسرات غير المملحة يوميا او 20 حبة زبيب . استبدل حصة واحدة من الفاكهة الطبيعية بتلك المجففة ( مشمش او تين او خوخ مجفف ) 2 2014-08-29 13:00:40
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية