هل ممكن اعطاء ذات ال واربعه شهور العسل هل هو مفيد لها ب العمر وكم مره
هل ممكن اعطاء طفلتي ذات السنه واربعه شهور العسل؟ هل هو مفيد لها بهذا العمر؟ وكم مره ممكن اعطيها بالاسبوع؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا مانع من اعطاء العسل في هذا العمر ويمكن يومياً معلقة كبيرة مع الحليب أو بدونه 0 2012-06-01 17:54:37
طاقم الطبي