اسال على فارماتون كيدي شراب فيتامينات للاطفال هل يصح ان اعطية ل تبلغ و
السلام عليكم ..أريد أن اسال على فارماتون كيدي شراب فيتامينات للأطفال هل يصح ان أعطية لطفلتي تبلغ من العمر سنة وهل صحيح يزيد الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يمكنك اعطائها 5مل يوميا اذا لم يكن لديها اي مشاكل في الكلى او السكر 0 2017-10-24 09:56:32
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية