ماهي الوجبة التي يجب اكلها بعد التمرين؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
بعد التمرين ينصح بتناول مصدر للكربوهيدرات سريعة الامتصاص مثل عصير الفاكهة أو التمر أو العسل ، ثم تناول وجبة غنية بالكربوهيدرات والبروتين ( بعد الرياضة بساعة إلى ساعتين عند الرغبة في انقاص الوزن) مثل قطعة لحم أو دجاج مشوية+ أرز أو معكرونة +سلطة أو ساندويش جبن قليل الدسم +عصير 2 2015-10-24 15:36:58
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية