كيف يمكنني ان اسمن بطريقة صحية وماهي الأطعمة التي يجب علي ان أكلها عند كل وجبة
إجابات الأطباء على السؤال
ضاعف وجباتك و تناول وجبات خفيفة عالية السعرات بين الوجبات الرئيسية ضاعف كمية النشويات مثل الخبز و الارز و البطاطا تناولي الافوكادو و العسل و المكسرات و كوكتيلات الفواكة بشكل يومي من الممكن الاستعانة في مسحوق انشور متواجد في الصيدليات سوف يساعدك في كسب الوزن 1 2015-06-22 09:38:13
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية