ماهي كمية الماء التي يجب ان اشربها للعلم وزني ٧٥ وطولي ١٦٤
إجابات الأطباء على السؤال
كمية الماء التى يجب شربها يوميا في الأجواء المعتدلة من 2ل3 لتر باليوم ولكن في الأجواء الحاره والجافه تزيد الي أكثر من ذلك ومع الأخذ في الاعتبار توزيع شرب الماء علي مدار اليوم 1 2017-05-14 18:39:37
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية