ماهي الاغذية التي يجب تناولها في وجبة الافطار
السلام عليكم ماهي الأغذية التي يجب تناولها في وجبة الإفطار ؟
إجابات الأطباء على السؤال
- 60غ جبنة بيضاء قليلة الدسم(قريش , فيتا , حلوم) او بيضة مسلوقة أو 2 شرائح ديك رومي - رغيف خبز أسمر صغير( نخاله) أو 2توست حجم كبير بالحبوب - 1 حصة من الفاكهة - 1 كوب لبن أو حليب خالي الدسم ( 200 مل) - 2 خيار أو 3 اوراق خس ( تضاف للتوست) 0 2013-04-18 11:20:41
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية
قطعة خبز توست مع قطعة جبنة بيضاء غير مالحة مع كأس حليب ، أو حبة فواكه تفاحة أو جريبفروت مع بيضة مسلوقة 1 2013-04-14 16:58:43
د. حكمت فريحات
طب عام