ماهي الطريقة الصحيحة لانقاص كيلو في الشهر الواحد
ماهي الطريقة الصحيحة لأنقاص 3 كيلو في الشهر الواحد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
انقاص 3 كيلو بالشهر ليس بالشيئ الصعب إذا تم الالتزام بحمية غذائية مناسبة معتمدة على سعرات حرارية اقل من الاحتياج الطبيعي... وبشكل عام انصح بالتقليل من استهلاك النشويات كالخبز والارز والبطاطا وزيادة السلطات والابتعاد عن الاغذية الدسمة والمقالي 1 2015-11-10 06:39:09
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية