ماهي البروتينات المكملات الغذائيه لزيادة الوزن ولزيادة الطول وجدت النو
ماهي البروتينات (المكملات الغذائيه) لزيادة الوزن ولزيادة الطول ؟ وجدت هذا النوع GNC Pro Performance® Weight Gainer 2200 Gold ولكن هل هو صحي أو مضر ؟ عمري25وزني35.9طولي156
إجابات الأطباء على السؤال
عملية زيادة الوزن تكون بالمقام الأول بتوزيع الوجبات يوميا الى 6 وجبات (3 سناك) و (3 رئيسية) ... التركيز على تناول الاغذية المليئة بالدهون الصحية مثل : زيت الزيتون و زيت جوز الهند والمكسرات وخاصة جوز القلب او عين الجمل والإكثار من تناول عصائر الفواكة بشكل يومي من الافوكادو أو البرتقال او الموز مع العسل وينصح بتناول الحليب كامل الدسم المخلوط مع المنكهات مثل الموز والفراولة والشوكولاته ومن الاشياء المفيدة لزيادة الوزن هي الميــلك شيك بجميع أنواعه ونضيــف ايضا فائدة المعجنات والاغذية المصنوعة من الطحين لزيادة الوزن مثل البيتزا والفطائر , بالنسبة للبروتين يمكن أخذة كمكمل غذائي بمعدل 2 سكوب يوميا 2 2016-03-21 10:10:10
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية