اريد معرفه هل لعب الجيم هو جيد لزيادة الوزن ام تناول الطعم بكتره وزيادة السعرات هو الاهم لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا.. العاملان مهمان سويا فكلاهما يكمل بعضهما البعض ... عليك المتابعة مع أخصائي الرياضة للتركيز على تمارين زيادة العضل... وعليك الانتباه الى زيادة السعرات المتناولة يوميا من جميع العناصر الغذائية الصحية وليس فقط من المصادر الغير الصحية التي تحوي على الدهون الضارة والمضافات والسكريات الزائدة التي تؤثر سلبا على الصحة ... 2 2015-09-01 11:30:10
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية