ماهي الاكلات المنوعة ل فصيلة الم o
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد أي نوع ممنوع لأي فصيلة دم .. بأمكانك تناول ما تحبه من طعام ضمن نظام غذائي متوازن و معتدل و صحي 0 2017-04-18 20:15:24
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية