هل علاقة بين فصيلة الدم ونوع الاكل وهل جميع الاطعمة تناسب جميع فصائل ا
هل هناك علاقة بين فصيلة الدم ونوع الأكل وهل جميع الأطعمة تناسب جميع فصائل الدم ام ان هناك ممنوعات لبعض الأطعمة
إجابات الأطباء على السؤال
الدراسات الاخيره تفيد بان هناك علاقة قوية وبعض الماكولات تسبب زيادة الوزن لبعض فئات الدم وبعضها يسبب نقص الوزن 2 2015-01-18 11:00:12
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية