هل علاج بالاغذية تو الاطعمة لمرض اعوجاج المفاصل وما هي
هل هناك علاج بالاغذية تو الاطعمة لمرض اعوجاج المفاصل ؟ وما هي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا . ينصح بإتباع النظام الغذائي الصحي المنصوح للأصحاء بشكل عام . 0 2018-04-13 17:42:40
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية