ماهي الماكوﻻت التي اجد فيها كالسيوم عدا الحليب ومشتقاته
ماهي اكثر المأكوﻻت التي اجد فيها كالسيوم عدا الحليب ومشتقاته
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك... الحليب ومشتقاته تحتوي على اكبر نسبة من الكالسيوم , موجود الكالسيوم ايضا بالخضراوات الورقية مثل البروكلي والملفوف وايضا موجود في الاسماك ذات العظام الطرية مثل سمك السردين والسلمون المعلبة وايضا موجود في الاطعمة المضاف اليها الكالسيوم التي تسمى الاطعمة المعززة بالكالسيوم مثل حبوب الافطار "كورن فلكس" وعصائر الفاكهة ومنتجات التوفو ايضا ويجب النظر الى الملصق على النتج للتاكد من اضافة الكالسيوم والاحتياج اليومي من الكالسيوم 1000 ملغم يوميا 2 2015-09-18 08:39:00
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية