الاعراض التي اعاني منها مغس شديد في البطن والمعدة عند تناول اي اطعمة وخصوصا الحليب ومشتقاته اعاني من هذا الداء ستة وعشرين سنةماهي الاطعمة والفواكه التي يجب تناواها وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الشعور بالألم عند تناول أي غذاء قد يكون مؤشرا لمشكلة صحية مزمنة و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي كما ينصح بمراجعة الطبيب . 1 2018-04-12 14:05:14
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية