ماهي افضل طريقه للرجيم وافضل رجيم لفصيله علما بان وزني يزداد بالحمل ار
ماهي افضل طريقه للرجيم ,وافضل رجيم لفصيله 0- ,علما بان وزني يزداد اكثر بالحمل ,اريد افضل طريقه للتخسيس وزني تقريبا 103 طولي 167
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعدم زيادة الوزن خلال الحمل أكثر من 12 كغ ، بالنسبة لطولك وزنك المثالي يتراوح بين55-58 كغ لذا ينصح بممارسة تمارين رياضية بشكل منتظم لمدة ساعة يوميا على الأقل كرياضة المشي، بالنسبة للطعام ينصح بتقليل كمية النشويات المتناولة والدهون والحلويات بشكل رئيسي. تجنب تناول العصائر والكوكتيلات والحلويات والعجائن والمخبوزات والتركيزعلى تناول الخضار والفواكه . التقليل من الأطعمة المحتوية على الزيوت والأطعمة السريعة الجاهزة وتقليل تناول المكسرات الغنية بالسعرات الحرارية وشرب الكثير من الماء يوميا ، عند كل وجبة حددي لنفسك كمية من الطعام ولا تتجاوزيها وتناولي وجبات بأوقات منتظمة بوميا لتنشيط عملية الحرق 0 2014-01-27 06:46:29
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية