ماهي اسباب الشعور بالجوع في اغلب الوقت من اليوم ، اتناول الاكل وبعد نصف ساعه الي ساعه اشعر بجوع شديد وهكذا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
على الأغلب يكون السبب هو عدم تناول النوعية الصحيحة من الاكل وان تكون وجبتك غير متوازنة. يجب ان تحتوي الوجبات على مصدر للبروتينات ومصدر للنشويات ومصدر من الخضار او الفاكهة لنشعرك بالشبع لأطول فترة ممكنة. كما يجب التركيز على تناول وجبات خفيفة مثل الفاكهة والمكسرات بين الوجبات الرئيسية. كما يفضّل زيارة الطبيب و عمل فحوصات للتأكد من عدم وجود سبب طبي وراء الجوع المستمر. 0 2016-05-19 12:18:22
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية