أعاني من الجوع مباشرة بعد شرب الماء مع العلم كنت احس بإحساس الشبع قبل الشرب ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
الطبيعي ان الماء يعطي احساس بالشبع. قد يكون انك تشرب ماء بارد يجعل الجسم يفقد سعرات حرارية لمعادلة درجة الحراره. يمكنك تناول حبة خيار او خس او حبة فاكهة 0 2017-03-30 21:28:49
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية