لماذا اشغر بي غثيان بعد شرب الماء مباشرة ا الاجابة علي
لماذا اشغر بي غثيان بعد شرب الماء مباشرة ارجوا الاجابة علي سؤالي
إجابات الأطباء على السؤال
من الممكن لالنك لست معتاد على شرب الماء . 0 2015-03-18 17:38:18
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية