ماهو الدواء يزيد الوزن وبلاسلبيات عل الجسم
ماهو الدواء الذي يزيد الوزن وبلاسلبيات عل الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الابتعاد عن الادوية في زيادة الوزن والاعتماد على نظام غذائي خاص لزيادة الوزن يناسب احتياجك اليومي. اليك بعض النصائح العامة لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائي لوضع نظام غذائي يتناسب مع نشاطك اليومي 0 2016-06-09 13:51:48
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية