وطولي ووزني ماهو الوزن المثالي لي وما مدى اقباليه جسمي على فقد الوزن و
عمري17 وطولي158 ووزني 72 ماهو الوزن المثالي لي وما مدى اقباليه جسمي على فقد الوزن وما هو الوزن اللذي يجب ان لا اقل عنه
إجابات الأطباء على السؤال
اقل وزن 48 الوزن المثالى 53-55 واكثر وزن هو 65 كجم 0 2018-06-18 15:31:42
الدكتور اسامه محمد
تغذية