ماذاتنصحني باجراء عملية تصغير المعدة لافقد وزن وزني ردده من اجارءهاوطو
ماذاتنصحني باجراء عملية تصغير المعدة لافقد وزن وزني 125ردده من اجارءهاوطولي 167وعمري 35انا مت
إجابات الأطباء على السؤال
عليك التأكد اولا ان هذه السمنه ليست لها علاقة باي اضطراب هرموني, كذلك السيطرة على الامراض المزمنة كالضغط , القلب و السكري ان وجدت. بعد ذلك البحث عن المركز المناسب لاجراء مثل هذه العملية. مع انني افضل في البداية التوجه للتمارين الرياضية مع الحمية الغذائية. 1 2012-06-08 02:48:29
د. خليل عزام
جراحة عامة