وزين من كلغ اخفف وزني وانا عملت عملية جراحية الغدة الدرقية وانا الآن ا
وزين أكثر من 90كلغ أريد أن اخفف وزني وأنا عملت عملية جراحية الغدة الدرقية وأنا الآن اخد حبوب فولتيروكس 100
إجابات الأطباء على السؤال
أولا شافاك الله وعافاك شفاء لا يغادر سقما لازم تبتدي تنظيم مواعيد وكميات ونوعيات الأكل الي أكل صحي وخال من المقليات والحلويات مع الاهتمام بتناول الأسماك مرتين أسبوعيا 0 2018-11-03 09:39:12
الدكتور محمد خيري
تغذية