ما هي اضرار حليب الصويا و لمريضة سكري تناوله بدون تخوف
ما هي أضرار حليب الصويا؟ وهل يمكن لمريضة سكري تناوله بدون تخوف؟
إجابات الأطباء على السؤال
من الممكن ان يحدث انتفاخ و نعم يمكن شربه
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية