ما هى اطعمه التركيز
إجابات الأطباء على السؤال
الخضار الورقية ... كل ما صار لونها داكن كل ما كانت غنية بالعناصر الغذائية اكثر زيت الزيتون و المكسرات لانها غنية بالدهون الصحية و فيتامين E لتشغيل خلايا الدماغ العسل الطبيعي لانه يعطي طاقة للدراسة و يساعد على التركيز الخضار و الفواكه الحمراء مثل البندورة و البطيخ الكاكاو الداكن لانه يعطي احساس بالسعادة و يريح الأعصاب و لكن باعتدال اليبض و الكينوا و الشوفان و القمح الكامل الماء لتسهيل كل عمليات الجسم و تحسين وظائفه 0 2015-05-31 19:43:26
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية