ما هي الاغذية التي تزيد من التركيز والقدرة على الدراسة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
التقليل من تناول ملح الطعام لأنه يرفع ضغط الدم في الدماغ و يمنعه من العمل بشكل جيد استبدال الأطعمة و المخبوزات المصنوعة من الطحين الأبيض بالحبوب مثل القمح و الحبوب الكاملة أو ما يعرف بالخبز الاسمر شرب الحليب و أكل منتوجات الأجبان قليلة الدهون أو الخالية تمام من الدهون . التأكد من وجود بعض مصادر البروتين في كل وجبة غدائية أثناء اليوم . تناول الكربوهيدرات المعقدة الخضار و الارز و النخالة و الشوفان و الفواكه بدلا من الكربوهيدرات البسيطة ( الحلوى و منتجات الطحين الأبيض و الصودا و الشوكولاتة ) تناول وجبة إفطار مشبعة و غنية بجميع المكونات الغذائية وخاصة التمرة و مكسرات عين الجمل 4 2014-01-06 14:37:02
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية