ما هو الغذاء يؤثر علی مرض السكر
ما هو الغذاء الذي يؤثر علی مرض السكر
إجابات الأطباء على السؤال
السكريات بشكل عام تزيد من نسبة السكر في الدم ازا زادت عن الكمية المسموح بها يوميا لذلك يجب عليك التنقيد بحمية خاصة حتى تتمتع بسيطرة كاملة على نسبة السكر ومراجعة مختص تغذية وممارسة التمارين الرياضية 0 2017-04-02 07:37:21
طاقم الطبي