ما هو الغذاء التي يرفع نسبة الدم
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الأغذية الغنية بالحديد ترفع من نسبة الهيموجلوبين في الدم وهي: اللحوم، الدجاج، الأسماك، الكبدة، البقول، البيض، الخضار الورقية الداكنة 0 2015-04-07 03:34:10
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية