في حالة ارتفاع نسبة الكرياتنين بالدم ما هو افضل نظام غذائي لتخفيض نسبة الكرياتنين وما هي افضل النصائح ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة اختصاصي تغذية لمراجعة باقي تفاصيل التحليل او طلب تحاليل اخرى 0 2019-05-09 16:20:54
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية