ما هو المرض يمنع الشخص من تناول اللحوم والدجاج والبيض وهل هوا خطير
ما هو المرض الذي يمنع الشخص من تناول اللحوم والدجاج والبيض وهل هوا خطير؟
إجابات الأطباء على السؤال
تمنع اللحوم الحمراء في حالة الإصابة بداء النقرس أو تقلل الكميات ....ربنا يحفظك 0 2018-10-20 21:11:02
الدكتور محمد خيري
تغذية