اتناول اكل نباتي وبنيتي ضعيفه جدا وحاب اكل اللحوم والدجاج لكن بواجه صعوبه في مضغه وبحس اني بدي استفرغ في حل لهل المشكله؟
إجابات الأطباء على السؤال
اعتقد ان النباتيين بحاجة لاستشارة نفسية اذا واجه مثل هذه المشاكل وهو الادرى بالتعامل مع مثل هذه الحالات 2 2014-11-10 10:39:40
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل