ما متال الوجبات الخالية من الجلوتين التي يمكن ان يعتمد الفرد في تغديته خاصة في رمضان.. ؟ جزاك الله خيرا..
إجابات الأطباء على السؤال
إي شئ لا يدخل فيه القمح ، مثلا الأرز والذرة، اللحوم بأشكالها، الفواكه و الخضراوات الطازجة. وضرورة قراءة بطاقة البيان على المنتجات. 0 2016-06-05 05:43:25
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية