جسمي من النوع الضعيف و لدي وجه نحيف و مهما احاول ان اكتسب المزيد من ال
السلام عليكم جسمي من النوع الضعيف و لدي وجه نحيف و مهما احاول ان اكتسب المزيد من الوزن لا استطيع .. فما هي الطريقة الصحيحة لاكتساب الوزن و هل من الصحي شراء المكملات الغذائية
إجابات الأطباء على السؤال
يتم اللجوء للمكملات الغذائية عندما تكون النحافة شديدة، ولكن قبلها يمكنك المحاولة بتقسيم وجباتك الى 5 او 6 وجبات يوميا ، وخلال هذه الوجبات التركيز على الغذاء العالي بالسعرات مثل المكسرات، زيت الزيتون، العسل والمربيات، الطحينية والسمسم وبذور اليقطين، الافوكادو والمانجا وغيرها من الطعام الصحي العالي بالسعرات والمفضل لديك، بالاضافة لتناول مشتقات الحليب كاملة الدسم واللحوم، وان شاء الله تؤدي لزيادة الوزن. 2 2016-01-29 15:15:37
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية