انا اعاني من النحف طولي و وزني و ازيده فقط كيلو و لا استطيع كيف الطريق
انا اعاني من النحف..... طولي : 178 و وزني : 68 و اريد ان ازيده فقط 5 كيلو و لا استطيع،،،، كيف الطريقة الصحية ، حتى لو بأخذ ادوية تساعد على امتصاص الماء بالجسم؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن ليست بزيادة تخزين الماء في الجسم، زيادة الوزن تكون بتناول سعرات حرارية اكثر من حاجة الجسم، اذا كان وزنك لا يزداد بالرغم من زيادة تناول الطعام والسعرات فيجب البحث عن السبب فقد يكون مشكلة صحية كفرط نشاط الغدة الدرقية او وجود مشاكل امتصاص في الجهاز الهضمي 1 2015-03-25 15:38:34
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية