ثبات الوزن النحيف المزمنننن
وزني 60 كيلو وطولي 170سم وعمري ٣٣ حاولت ارفع وزني بكل الطرق ولم اتمكن تمرنت تضخيم و اخذت الشوفان بكميات و البروتينات و لم اتمكن من رفعه .لدي حرق سريع جدا .وهل ينجح تناول الطعام في الليل في زياده وزني ام لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و للتغلب عليها لا بد من معرفة السبب عن طريق التقييم و عليه يتسنى اعطاء النصيحة المناسبة . تناول الطعام ليلا و قبل النوم قد يساعد في ظهور و تطور مشاكل صحية تتعدى زيادة الوزن . 0 2021-09-22 13:07:27
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية