ما فائده شراب الزنجبيل ع الريق
إجابات الأطباء على السؤال
فوائده ليست فقط على الريق، لست مضطرة لشربه على الريق. يزيد من استقلاب الجسم و يعالج اضطاربات المعدة و يقي من الالتهابات و بعض السرطانات و يخفف من آلام المفاصل 6 2015-05-06 02:09:45
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية