ما رأيك بجهاز vibro لازالة الدهون من الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح فيه ولا يساعد في ازالة الدهون حيث يعمل ان يعمل على ضعف العضلات وهذا لا يفضل لاننا بحاجة لتقوية العضلات لخسارة الدهون 0 2017-05-22 14:14:23
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية