اعاني من تراكم دهون في منطقة بطة الرجل والركبة هل تنصحوني بعمل تكسير دهون وما افضل جهاز علما بأن طولي ١٦٧ ووزني ٦٠
إجابات الأطباء على السؤال
لا بأس من ذلك ، كما يمكنك إرتداء المشدات على المناطق المحددة . 0 2019-02-18 06:45:17
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية