لو سمحت انا بشرب قهوة ٣ مرات بليوم وبحليا بسكرين بديل السكر لانو بعمل ريجيم كويس ولا لأ السكرين
إجابات الأطباء على السؤال
القهوه لها فوائدها لانها منشطه وجيده لخلايا الدماغ لكن يجب تناولها بتحكم لانها تحتوي على مادة الكفائين المنبهه واحيانا تسبب القلق عند بعض الاشخاص...مفضل تناولها بدون سكر او سكرين لانه محلى غير طبيعي... عدم رشفها بدون سكر يبدأ تدريجيا لكي يتعود الجسم عليه غير محلاه. 0 2018-03-01 21:34:50
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية