هل الشطه له تاثير سلبي ع الدايت
لو سمحتوا انا اسوي رجيم مبني ع اني ما اكل الموالح و سكريات و المعجنات و المقالي بس لو اكلت شطه هل بيضر ولا امتنع عنه بعد
إجابات الأطباء على السؤال
لا يضر تناول الشطة باعتدال . 0 2021-01-26 12:05:54
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية
لا يضر تناول الشطة باعتدال .
لا علاقة للشطه بزيادة الوزن او نقصانه لكن ان كان لديك التهاب في المعدة أو ارتجاع حمضي فيمنع تناول الشطه أو التوابل الحاره 0 2021-01-19 17:31:57
طاقم الطبي