انا عندي مش بالنحافه حتى لو اكلت ما بنصح و الحل
مرحبا دكتور انا عندي مش بالنحافه حتى لو اكلت ما بنصح و الحل
إجابات الأطباء على السؤال
في عندك مشاكل هرمونات ؟ واحتمال يكون تاريخ عائلي (هيك طبيعه اجسامكم ) 1 2015-09-11 14:34:25
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية