عم اكل مش عم بشبع ومعم اقدر ما اكل وبدي اضعف تعبت من شكلي وعندي بطن انا بنصح من بطتني
إجابات الأطباء على السؤال
للشعور بالشبع يجب التركيز على الاطعمة الغنية بالالياف مثل الفواكه والخضار وادخالها الى النظام الغذائي ، بالاضافه الى ان تناول وجبة الطعام المحتوية على بروتين تساعد على الشعور بالشبع لفتره اطول، الابتعاد عن الحلويات والسكريات لانها تثير الجوع بشكل سريع، كما ان الطعام الغني بالدهون ايضا يؤدي الى الشعور بالجوع بسرعه والمشروبات الغازية ايضا، ممارسة الرياضه بانتظام تساعد على التحكم بالشهية بالاضافه الى النزول بالوزن وتحسين شكل الجسم 0 2016-01-20 09:50:12
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
حاولي ملازمة الرياضة و تقليل السكريات 0 2016-01-15 18:30:53
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية
حاولي ملازمة الرياضة و تقليل السكريات