لدية نقص في الحديد فماذا اعمل حتى يرتفع نسبة الحديد في الدم
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي مكملات الحديد تحت اشراف الطبيب، بالإضافة الى المكملات تناولي مصادر الحديد بكمية كافية وهي اللحوم الحمراء والكبدة والأسماك والدجاج والبيض والبقول والحبوب الكاملة مع الحرص على تناول مصدر لفيتامين ج مع مصادر الحديد النباتية لزيادة امتصاصه كالبرتقال والليمون والجوافة والكيوي والفليفلة، وينصح بعدم شرب الشاي والقهوة قبل أو بعد تناول مصادر الحديد مباشرة. 3 2016-04-27 18:09:01
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية