اعاني من نقص الحديد الحاد ومشكلة سوء الامتصاص وكان العلاج اما بادوية ا
اعاني من نقص الحديد الحاد ومشكلة سوء الامتصاص منذ 25 سنة وكان العلاج اما بادوية الحديد وفي فترة الحمل اخذت الحديد بالوريد والمشكلة ان اقصى حد نسبة مخزون الحديد يرتفع الى 8
إجابات الأطباء على السؤال
هل تتناولين ادويه غير الحديد ؟ *عليك التركيز على غذاوك عزيزتي ومن مصادر الحديد الكبد والدجاج بدون جلد والبقوليات والخضراوات الورقيه مع اضافه حامض الليمون عند التقديم والفلفل الحلو والحلبه 0 2015-09-09 20:01:04
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية