اعاني من عدم تجاوب جسمي مع الرياضة والدايت عملت تحليل دم على طلب ة الت
أعاني من عدم تجاوب جسمي مع الرياضة والدايت عملت تحليل دم على طلب دكتورة التغذية والنتيجة ارتفاع السكر في الدم مع قابلية الإصابة بالسكري هل يجب أن أتناول أدوية أو لا ماذا أفعل؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يكفي اتباع حميه صحيحه عند اخصائية تغذيه مع التمارين الرياضية وتخفيض نسبة الدهون في الدم 1 2015-06-10 20:11:14
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية