لاشئ يزيد وزني جربت كل شي ولم يزيد فما هي طرق تزويد الوزن بسرعه? ?
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان يحصل الفرد علي كمية من السعرات الحرارية تفوق احتياجاته اللازمة لممارسة النشاط المعتاد مع مراعاة ان تكون الزيادة بالتدريج . تناول المزيد من البروتينات التي تساعد في بناء الجسم و تجديد خلايا الجسم . تناول قدر كافي من المواد الدهنية والكربوهيدراتية . الاقلال من تناول الخضروات ( حتي لا تشبع ). تنظيم مواعيد الاكل وعدم اهمال تناول وجبة من الوجبات . عدم تناول الحلوى او المشروبات الغازية قبل الوجبة حتي لا تفسد الشهية . ممارسة بعض الرياضة البدنية بانظام حيث انها تساعد على زيادة الشهية 1 2015-05-12 00:04:16
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية