لا اعاني من اي مرض الحمدللهلكن وزني خفيف وطعامي قليل حتى مع ممارسة الر
مرحبالا اعاني من اي مرض الحمدللهلكن وزني خفيف وطعامي قليل حتى مع ممارسة الرياضة لايزيد وزني وجربت ادوية مثل فيتامينات وجينسينغ ولكن لافائدة منهمماهو الحل لأزيد وزني.وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا مرحبا , اول شي لازم تعمل تحاليل لمعرفة سبب النحافة لان ممكن يكون مشكله في هضم وامتصاص الاغذيه , و نشاط في الغدة الدرقيه , حلل الغدة الدرقية و جرثومة المعده و صوره شامله للدم و السكري 0 2017-12-19 15:18:08
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية