كيف ازيد وزني بطريقه مثاليه وصحيه
اعاني من النحف بالنسبه لعمري ٢٣ وطولي ١٦٢ وزني ٤٥ ما يطلع عن ٤٥ قد ما حاولت واخذت مكمل وفيتامينات عشان ازيده وما يزيد عن ٤٥ ابدًا ايش الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتزام بحمية خاصة لزيادة الوزن مع استعمال مكملات غذائية بالاضافة الى ممارسة التمارين العضلية . 2 2021-01-26 09:54:35
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية