طولي وزني عملت تحاليل كلها سليمة والحمدلله اكل كثير بس مافي فايدة وزني
عمري 21 .. طولي 165 .. وزني 45 عملت تحاليل كلها سليمة والحمدلله اكل كثير بس مافي فايدة وزني نفسه او ينقص وش العلاج ..؟ اي أزيد وزني يكون مناسب
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيادة الاكل تدريجيا وزيادة السوائل التي تحتوي على سعرات عاليه مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 1 2015-06-10 21:28:22
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية